التحول الرقمي
مشاركة
التحول الرقمي أو الرقمنة هو اعتماد الرقمية
التكنولوجيا لتحويل الخدمات أو الأعمال التجارية ، عن طريق الاستعاضة عنها
العمليات غير الرقمية أو اليدوية مع العمليات الرقمية أو الاستبدال
أقدم التكنولوجيا الرقمية مع أحدث التقنيات الرقمية.
قد تمكن الحلول الرقم

تحويل الأعمال خارج المألوف

أصبحت أفضل تجربة مستخدم للعميل الآن هي المعيار لجميع تفاعلات العمل. يتوقع العملاء أن تكون التجربة مع موردي الطاقة لديهم بسيطة وبديهية مثل التفاعل مع مصرفهم. نظرًا لأن توقعات العملاء تتجاوز الفئات ، يجب أن تتجاوز الحلول الناجحة الصوامع. يمكّننا فهمنا القوي لهذه التحولات الموازية من تقديم حلول تتجاوز الوظائف إلى تجربة يحبها الأشخاص ويشاركونها ويتعاملون معها.

غالبًا ما تكون عمليات تحويل الأعمال التقليدية مدفوعة بتكنولوجيا جاهزة ، مما يؤدي إلى امتداد الصوامع التنظيمية الحالية التي تفصل بين المنتج والخدمة. يتطلب تحول الأعمال الموجه نحو المستقبل عملية قائمة على الخبرة تتجاوز الفئات لتقديم تجربة ذات مغزى وقيمة وتنافسية لعملاء.

نخلق تجارب جديدة وذات مغزى تفوق توقعات العملاء

نحن نجمع بين منهجية قوية وتفاعلية لرحلة العملاء المستقبلية ورؤى الأعمال والمستخدمين والاتجاهات المستقبلية والكفاءات التكنولوجية العميقة وقدرات التصميم ذات المستوى العالمي لأخذ المشاريع من خلال النماذج الأولية وحلقات التعليقات والتحقق - وصولاً إلى التنفيذ الحائز على جائزة. عمليتنا موجهة بعمق نحو الإبداع المشترك ، وتشمل كل من عملائنا وعملائهم من الرؤى المبكرة إلى التنفيذ النهائي.

وتشمل كل من عملائنا وعملائهم من الرؤى المبكرة إلى التنفيذ النهائي.
نضع الأشخاص في مركز كل حل. على مدار 18 عامًا ، قمنا بتطوير عملية تصميم استراتيجي مجربة ومختبرة تتجاوز الفئة وتفكك التفكير المقيّد للصوامع لخلق تجارب جديدة وذات مغزى تتجاوز توقعات العملاء.