خبر صحفي
مشاركة
البقاء في مكانة هو العودة إلى الوراء ، لكن فريق عمل العلامة التجارية في طليعة إدارة الوسائط الاجتماعية ، يقود أفضل الاستراتيجيات الرقمية لوسائل التواصل الاجتماعي.

العلاقات العامة بين الشركات

تتكون العلاقات العامة بين الشركات (B2B) من ثلاثة عناصر أساسية:
بناء العلامات التجارية، توليد الطلب، الاتصالات الرقمية.
تهدف B2B PR إلى زيادة مشاركة الجمهور وثقته وتفاعله ومبيعاته من خلال المحتوى الإبداعي الذي يمكن استخدامه في قنوات مختلفة بما في ذلك الإعلانات المكتسبة والمدفوعة ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب.
علاوة على ذلك، من خلال بناء الروابط والتواجد على وسائل التواصل الاجتماعي، ستعمل العلاقات العامة B2B على تحسين تحسين محركات البحث والوعي بالعلامة التجارية والتفاعل عبر الإنترنت.

العلاقات العامة بين الشركات (B2B PR) هي خدمة متخصصة في العلاقات العامة والتي تساعد المؤسسات على بيع منتجاتها وخدماتها لشركات أخرى.

استشارات العلاقات العامة والاتصالات للشركات

العلامات التجارية للشركات
الهوية المؤسسية والتنظيمية
المسؤولية المشتركة
سمعة الشركة
التواصل في الأزمات
التواصل الداخلي/الموظف
علاقات المستثمرين
العلاقات العامة
إدارة القضايا
العلاقات الاعلامية
ملف تعريف الشركة/المتحدث الرسمي

ما هو الاتصال المؤسسي؟
الاتصال المؤسسي عبارة عن مجموعة من الأنشطة لتنسيق وتنظيم الاتصالات الداخلية والخارجية التي تهدف إلى خلق وجهة نظر إيجابية بين أصحاب المصلحة الذين تعتمد عليهم المنظمة.
ويتضمن الرسائل الموزعة على عملائها بواسطة مؤسسة أو وكالة ، مثل الموظفين ووسائل الإعلام وشركاء القنوات وعامة الناس.
تسعى المنظمات إلى إيصال نفس الرسالة إلى جميع أصحاب المصلحة، لنقل التماسك والشرعية والأخلاق.

حملات العلاقات الإعلامية

ما الذي ينطوي عليه العلاقات الإعلامية؟
تتضمن العلاقات الإعلامية العمل مع وسائل الإعلام لإعلام الجمهور بطريقة إيجابية ومتسقة وذات مصداقية حول مهمة المنظمة وسياساتها وممارساتها.
ويعني هذا عادةً التنسيق المباشر مع الأشخاص المسؤولين عن إنتاج الأخبار والميزات الإعلامية.
تهدف العلاقات الإعلامية إلى تعظيم التغطية الإيجابية في وسائل الإعلام دون دفع ثمنها مباشرة من خلال الإعلانات.

ما هي العلاقات الإعلامية؟
تستخدم العلاقات الإعلامية الصحافة لتسليط الضوء على الجمهور من خلال بناء العلاقات مع وسائل الإعلام.
فهو يساعد على إعلام الجمهور بإنجازات العميل أو قصصه أو حتى بوجوده.
عند استخدام الصحافة كقناة اتصال، فإنها تتيح لنا استهداف أصحاب المصلحة باستخدام ما يقرؤونه أو يشاهدونه أو يستمعون إليه بالفعل.
كما أنها ذات قيمة كبيرة نظرًا لأن الصحفيين (المحررين أو المراسلين) يصبحون موافقات من طرف ثالث من خلال الترويج للشركات والأشخاص والمنتجات والخدمات.

خدمات إدارة السمعة عبر الإنترنت ORM

تجنب تأثير سترايسند
في بعض الأحيان، تؤدي إزالة المعلومات أو محاولة إخفائها أو فرض رقابة عليها إلى نتيجة غير مقصودة تتمثل في جعلها أكثر علنية.
تُعرف هذه الظاهرة باسم "تأثير سترايسند"، والتي سميت على اسم الفنانة الأمريكية باربرا سترايسند، التي جذبت محاولتها عام 2003 لإخفاء صور مكان إقامتها المزيد من الاهتمام عن غير قصد.
بدون إجراء تحقيق شامل في العواقب غير المتوقعة، يمكن أن يؤدي السعي إلى حل إدارة السمعة إلى نتائج أكثر ضررًا من تلك الناتجة عن مصدر المعلومات الإشكالي.

الحماية ضد هجمات السمعة؟
السمعة معرضة للهجمات الرقمية، والتي يمكن أن تتخذ أشكالًا عديدة.
تشير الهجمات بطبيعتها إلى نوايا خبيثة، مما يؤدي إلى إلحاق الضرر بشخص أو شركة أو كيان من خلال إنشاء محتوى ضار يصبح متاحًا للعامة.
يمكن أن تتراوح هجمات السمعة من عميل بسيط إلى حملات منظمة ومعقدة ومنسقة للغاية.
يمكن أن يكون المهاجم صحفيًا أو مدونًا أو مستهلكًا أو شركة منافسة أو وكالة علاقات عامة أخرى يستأجرها أحد المنافسين.

شرح تسويق سمعة العلامة التجارية

يمكن للحملة التسويقية الفعالة لسمعة العلامة التجارية أن تحبط الآثار الضارة للسمعة السلبية للعلامة التجارية عبر الإنترنت.
يعد برنامج تسويق السمعة المتكامل والمصمم جيدًا جزءًا أساسيًا من تواجد أي شركة عبر الإنترنت كاستراتيجية للنمو.
سيساعدك فريق خبراء براند أكشن على بناء تواجدك عبر الإنترنت والحفاظ عليه لضمان وجود الأشخاص المناسبين لك في الوقت المناسب.
يمكنك الاعتماد علينا في جميع جوانب حملتك، بما في ذلك تحسين محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء المحتوى والمزيد.

تركز استراتيجية تسويق العلامة التجارية على إيصال قيمة المنتج أو الخدمة أو العلامة التجارية للعملاء للترويج أكثر أو بيع هذا المنتج أو الخدمة أو العلامة التجارية.
يمكن أن تؤدي الحملات التسويقية التي يتم تنفيذها في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة إلى منع الإضرار بسمعة العلامة التجارية عبر الإنترنت.
قد تنتج المراجعات والمقالات الافتتاحية السلبية إذا فشلت الشركة في الارتقاء إلى مستوى رسائلها التسويقية.